الجمعة 19 يوليو 2024

شاهد فخامة منزل دنيا سمير غانم

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم، على ابعاد حياتها الخاصة عن وسائل الإعلام ولكنها تنشر بعض الصور لها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.
ونستعرض في الصور ديكورات داخل منزل دنيا سمير غانم، والتي توضح رقي وفخـــامة هذا المنزل، ومثلما تتميز دنيا بالرقي والبساطة في اختيار أدوارها من حيث التمثيل أو الغناء، وهي تتمتع بنفس الذوق العالي والدقة والرقي في اختيار ديكورات منزلها.


حديقة منزلها
فعند إلقاء نظرة على المنزل من الخارج نجد انه يتمتع بطراز كلاسيكي فخــم وراق يشبه القصور ويضم حديقة كبيرة تحيط بأنحاء المنزل بأكمله؛ وتضم الحديقة منطقة خاصة للجلوس مميزة، تجمع بين اللونين الأحمر والبني الغامق وتتوسطها طاولة خشبية صغيرة، وذلك للاستمتاع بالطبيعة، كما تضم طاولة وكراسي خشبية آخرى.
و تحتوي الحديقة أيضًا على حمام سباحة صغير في المساحة والعمق خصصته دنيا تحديدًا لابنتها كايلا من أجل الاستمتاع معها وتقضـية أوقات ممتعة داخل الحديقة.
 


غرفة الطعام
يسيطر على غرفة الطعام اللون الرمادي الفاتح من حيث ألوان الحوائط والأرضيات المكسوة برخام رمادي أنيق، كما تضم طاولة طعام كبيرة رخامية بيضاء مع كراسي من الفرو باللون الرمادي الفاتح أيضاً.
غرفة النوم
تتميز غرفة النوم بالفخـــامة حيث جمعت دنيا بين اللونين الأبيض والأسود مع الألوان الترابية؛ لتنسج بذلك لوحة فنية متكاملة داخل الغرفة؛ حيث جمعت جدران الغرفة والأرضيات بين اللونين الأبيض والأسود؛ وتضم سرير فخـــم باللون الأبيض يحيطه اثنين كومود من الخشب البني الراقي وتزينه أباجورات باللون الأبيض.
أما اللون الأسود فاستعـــانت به في ورق الحائط الذي زين الجدار خلف السرير؛ كما لاحظنا وجود عمدان باللون

انت في الصفحة 1 من صفحتين